pregnancy

التعليمات

أعزائي طلاب الفرقة الثالثة بشعبة الرياضيات بكلية التربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموقع الموجود أمامكم أُعد خصيصاً من أجلكم، لكى يساعدكم على تحقيق تعلم أفضل لمهارات استخدام البرمجيات الهندسية الديناميكية من خلال التعلم المدمج التشاركي، فأنتم الآن أصبحتم مهيأين على تحصيل الجانب المعرفى عن طريق التعلم الصفي، وقادرين علي إنجاز المهام الموكلة لكل مجموعة لكل نشاط من الأنشطة لتطبيق الجانب الأدائى باستخدام أدوات الويب 2,0 المتمثلة في المدونات التعليمية وموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك

وتتكون كل محاضرة من محاضرات المحتوى التعليمي من العناصر التالية :
(الأهداف الإجرائية - المحتوى والأنشطة – التقويم)

والمطلوب منك خلال كل محاضرة القيام بالآتي:
1-  التعرف على طبيعة المهارات المتعلمة داخل بيئة التعلم الصفي والتى سوف يعرضها لك المدرب
2-  الإنتقال الى الموقع الإلكتروني الحالى وذلك من خلال الرابط  www.dgsoftwares-cbl.com وإدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك؛ وذلك لتصفح المحتوى التعليمي بإمعان.
3-  القيام بالأنشطة بشكل تشاركي مع زملائك في المجموعة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بحيث يكون لك دور مُحدد(تحدده لنفسك بالإتفاق مع أفراد مجموعتك) للقيام بتلك الأنشطة.
4-  الإنتقال الى القاعة الدراسية لعرض الأنشطة التى قمت بها مع أفراد مجموعتك وتلقي التغذية الراجعة سواء من المدرب أو من اقرانك بالمجموعات الأخرى ثم نشر ما تم الإتفاق به على صفحات المدونة التعليمية.


فأهلا ومرحباً بكم في هذا الموقع التعليمي … وأتمني أن تجدوا فيه من الإثارة والتشويق ما يدفعكم إلي دراسة المحتوى التعليمي ، ويساعدكم علي استخدام أدوات الويب 2,0 في التعليم فيما بعد، ونرحب بآرائكم ومقترحاتكم واستفساراتكم…. وأيضاً عرضكم للمشكلات التي تواجهكم أثناء الدراسة من خلال التعليقات عبر المدونة.
هذا أحدث مقال